Alouen جمعية ألوان on Clubhouse

Alouen جمعية ألوان Clubhouse
449 Members
Updated: May 14, 2024

Description

ألــوان هـي جمعية للشباب/ات من مجتمع الميم-عين 🏳️‍🌈[مثليات ، مثليون جنسيا ، ثنائيو الميول الجنسية؛ عابرات و عابرين جندريا و أحرار الجنس] الجزائريين/ات 🇩🇿.

لقد اجـتمعنا حـول رؤيـة مُـشتركة لأنّ كل واحد مـنّا لديه الإرادة للعمل على تحسين وضعنا. يـجب إجـراء هـذا الـتغيير من وجهة نظر قانونية مـن خـلال إلغاء القوانين التمييزية، كما يجب أن يـتم من وجهة نظر اجـتماعية من خلال العمل على تطوير العقليات.
نـحن مُـتطوعون/ات شـباب ، تـتراوح أعمارنا بـين 20 و 35 عامًا ، ديناميكيون و مُـصممون على إحداث فرق.

يُـدرك الجزائريون/ات مـن مـجتمع الميم-عين الآن الحاجـة الماسّـة إلـى التعاون ، و أهمية عـدم الـشعور بـ الوحدة ، و معرفة أنّـهم مدعومون/ت و غير معزولون/ات. لهذا الـسبب نُــريد أن نغرس في هذه الحركة فكرة أنّـه يمكننا تغيير الأشياء.

Alouen est une association de jeunes LGBTQ+🏳️‍🌈[ Lesbiennes, Gays, Bisexuel(le)s, Trans et Queer+] Algérien.nes 🇩🇿.

Nous nous sommes réunis autour d'une vision commune car chacun d’entre nous possède la volonté d’agir pour améliorer notre situation. Ce changement doit se faire autant du point de vue juridique par l’abolition des lois discriminatoires, que du point de vue social en œuvrant pour l’évolution des mentalités.

Nous sommes des jeunes bénévoles, âgé.es entre 20 et 35 ans, dynamiques et déterminé.es à changer les choses.

Les LGBTQ+ Algérien.es réalisent à présent la nécessité de se regrouper, l'importance de ne pas se sentir seul.es, de se savoir épaulé.es et soutenu.es. C'est pour cette raison que nous voulons insuffler à ce mouvement l'idée que l'on peut changer les choses.

🌈نـؤكد على ضرورة قراءة و استيعاب قوانين المجموعة كاملة :

1/ ألـوان هـي مساحة آمنة لأفراد مجتمع الـ ميم عين في الجزائر الأولوية دائما لهاته الفئة .

2/ احترام ضـمائـر المخاطب للأشخاص مثل هـو أو هـي أو هـم/هـن : عدم استخدام العبارات الهوموفوبية و الترانسفوبيا والألفاظ البذيئة أو النابية في القول أو الكتابة أو الإساءة والتجريح الشخصي في المناقشات أو عند التعقيب و الالتزام بآداب الحوار الهادئ ومقاصد النقاش.

3/ يُـمنع منعا باتا إضافة صورة، مقولة أو أي شيء يدعو للكراهية : التعليقات المُـحرضة والتعرض لأي شخص ممنوع منعا باتا سيتم حذف التعليق وصاحبه أيضا بشكل نهائي من المجموعة .

Charts

Some Club Members

More Clubs