محو فكرة استغباء العرب on Clubhouse

محو فكرة استغباء العرب Clubhouse
78 Members
Updated: Mar 10, 2024

Description

(ثروة الأمم هي الإنسان وطاقتها هي الشباب. وكل ماعدا ذلك مجرد وسائل).
حوار اجتماعي سياسي علمي وتاريخي مبني على حقائق واحداث وتاريخ وعلم مدروس.
حوار متنوع من جميع مستويات الفكر العربي ، لتسليط الضوء على أعمق و أخطر المشكلات الفردية والاجتماعية وهي: " دس وزرع وسم شعار التخلف والغباء العربي ".التي نمر بها. ومشكلة اللاإنتماء التي تفشت في مجتمعاتنا.
ونحن كمجتمع عربي " له طابع عريق متميز فكريا و أخلاقياً"، علينا إيجاد حلول ونقاط مشتركة تربطنا وتوحد هذا الكيان العريق. وما نمر به من تغيرات متسارعة تعصف بأساسيات حياتنا وثقافتنا وماتعرضت له مجتمعاتنا من تهجير وتوطين و حروب وهجرة العقول والأشخاص.
محو فكرة استغباء وجهل العرب المترسخة في مجتمعنا و نقاشاتنا و محاولة نشر فكر جديد يبني الانسان العربي ويعزز من قدراته ويسقي الانسان العربي الثقة والقوة التي طالما حاربتها وسائل سياسة و إعلامية على مر العصور لتدمير الانسان العربي ووصفه بالتخلف وزرع بذور الانهزامية والأمية في كل نفس عربية.
نحن جيل جديد يمكننا خلق فكرة وهوية جديدة لتخرج مليئة بالروح والقوة والشجاعه والاندفاع والتفاؤل والإيجابية.
- على من يدخل الحوار عليه أن يعزز آراءه وأفكاره بأدلة ونماذج واقعية وتجارب سواء من شعوب أخرى أو مجتمعات معاصرة.
-الحوار يحرم الطائفية الدينية والعرقية ويمنع تداول مصطلحات انتماءات قومية أخرى.
-النادي قائم على توحيد الفكر العربي وكل ناطق باللغة العربية عدا ذلك فهو غير مسموح.
-التشعب في الحوار في مجالات الطب والهندسة والكيمياء والتكنولوجيا والاقتصاد والسياسة وجميع العلوم الإنسانية وعلوم الفضاء متاح بدون التحيز والتزوير مع دعم المعلومات بحقائق دقيقة وموثقة.
- نطمح لتأسيس مؤسسة الفكر العربي المهاجر والذي سوف نقوم بجمع شتاته من حول العالم. على أن تكون مؤسسة غير ربحية ولا عنصرية ولا تقوم على بيع الشعارات وتخدير العقول، مؤسسة تعتمد على دعم وخلق مشاريع تبني الانسان والأوطان.

Some Club Members

More Clubs